الدوري الألماني

نيتجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم 8-1-2021 بالدوري الالماني

يحل اليوم نادي بايرن ميونح ضيفا ثقيلا على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني، في مباراة يحتضنها ملعب بوروسيا بارك.

ويسعى البايرن لإحكام سيطرته مبكرا على بطولة الدوري، وإنهاء المنافسة سريعا كعادته في السنوات الأخيرة، أما بوروسيا مونشنجلادباح فعينه على مركز أوروبي في الموسم الجديد.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة من أربعة عشر مباراة، أما بوروسيا فيقع في المركز السابع برصيد واحد وعشرين نقطة من نفس عدد المباريات.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

وتنطلق المواجهة في التاسعة والنصف ليلا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة. وتبث المباراة حصريا على قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي للمباريات في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة أيضا على هذه القنوات: beIN Sports FR HD 2 BT Sport 2 HD .

التشكيل المتوقع للفريقين

وتعد تشكيلة بايرن ميونخ محفوظة في أذهان متابعي كرة القدم نظرا لثباتها في السنوات الأخيرة وهي كالتالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير. خط الدفاع: بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، دافيد ألابا، ألفونسو دافيز. خط الوسط: جوشوا كيميتش، توليسو، ليروي سانيه. خط الهجوم: توماس مولر، سيرجي جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.

أما عن تشكيل أصحاب الأرض بوروسيا مونشنجلادياخ فالتشكيل المتوقع هو: في حراسة المرمى: يان سومر. خط الدفاع : شتيقان لاينر، ماتياس جينتر، نيكو إيليغيدي، أوسكار فيندنت. خط الوسط : كرامر، نيو هاوس، لارس شتيندل. خط الهجوم : هيرمان، جوناس هوفمان، إيمبولو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى