الدوري الألماني

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم 3/1/2021 الدوري الالماني

يلتقي فريق بروسيا دورتموند مع نظيره فريق فولفسبورج، مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2020-2021، موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الدوري الألماني في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، 05:30 مساءاً بتوقيت اليمن  .

وتنقل مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الدوري الألماني عبر قناة بين سبورت 5.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق بوروسيا دورتموند أمام فولفسبورج اليوم بتشكيل يضم كل من:

بوركي؛ مونييه، أكانجي، هوميلز، غيريرو؛ تشان، ويتسيل؛ سانشو، ريوس، رينا؛ موكوكو.

بينما جاء تشكيل فولفسبورج المتوقع للمباراة بتشكيل يضم كل من:

كاستيلس. مبابو ، لاكروا ، بروكس ، روسيون ؛ شلاجر ، جيلافوجوي ؛ باكو ، ستيفن ، بريكالو ؛ ويجهورست.

ويسعى فريق دورتموند لتحقيق النتصار  والفوز بالنقاط الثلاث وتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، فيما يرغب فولفسبورج في الفوز على مضيفه وتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على بطولة الدوري الألماني.

مشوار دورتموند وفولفسبورج هذا الموسم

خاض فريق بوروسيا دورتموند 13 لقاء في مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

ولعب أيضا فريق فولفسبورج 13 مباراة هذا الموسم في الدوري الألماين ححق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في لقاءين.

واستعاد فريق بوروسيا دورتموند نجمه هاللاند، بعد أن عاد للتدريبات وسيكون على مقاعد البدلاء حيث يبحث اللاعب عن لياقة المباريات بعد غياب طويل عن الملاعب.

بينما يغيب عن فريق فولفسبورج كلا من ماكسيميليان أرنولد وماكسيميليان فيليب وماكسينس لاكروا وجيروم روسيون وإكسافير شلاجر بسبب الاشتباه في إصابتهم بكورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى