الدوري الإسبانييلا شوت الجديد

نتيجة مباراة ريال بيتيس واشبيلية اليوم 2/1/2021 الدوري الاسباني

يلتقي فريق إشبيلية مع نظيره فريق ريال بيتيس اليوم السبت في إطار الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، في المباراة التي ستقام بينهما على تستاد بينتو فيامارين.

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس

 

تقام المباراة بين ريال بيتيس وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD1، وbeIN Sports HD3.

 

حقق فريق إشبيلية الفوز  في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني على فريق ريال بيتيس، بما في ذلك الفوز 2-1 في المباراة المقابلة الموسم الماضي، لكن ريال بيتيس استطاع أن يفوز في مباراتين من آخر ست مواجهات جمعت بين الفريقين في الليجا.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ريال بيتيس أمام إشبيلية اليوم المباراة بقيادة بيليجريني بالتشكيل التالي

جويل، إيمرسون ، ماندي ، رويز ، ميراندا ؛ رودريغيز ، جواردادو ؛ فقير ، كاناليس ، رويبال ؛ سنابريا.

ويعد فريق ريال بيتيس من أكثر الفرق تضررًا في الدوري الإسباني من حيث الإصابات، بعد إصابة كل من كلاوديو برافو وأليكس مورينو ومارك بارترا وويليام كارفالو وفيكتور كاماراسا.

على اللجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ إشبيلية أمام ريال بيتيس بقيادة لوبتيجي بالتشكيل الآتي:

بونو، نافاس ، كوندي ، كارلوس ، أكونا ؛ راكيتيتش ، جودليج ، الأردن ؛ أوكامبوس ، والنصيري ، وسوسو.

 

وحقق فريق اشبيلية الفوز في المباراة الأخيرة له أمام فياريال بنتيجة هدفين دون رد ، وإستطاع أن يحافظ علي مركزه الرابع برصيد 26 نقطة واليوم يلتقي مع نظيره ريال بيتيس في لقاء يجمع بينهما خارج ديار الأول ويرغب في تحقيق الفوز ليبقي محافظاً علي المركز الذي وصل إليه حالياً في المربع الذهبي بالدوري الأسباني.

ويقع فريق إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأسباين برصيد 26 نقطة، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى