الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة نابولي وكالياري اليوم 3 يناير 2021 الدوري الايطالي

يلتقي فريق نابولي مع فريق كالياري اليوم الأحد في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب سردينيا ارينا، في إطار الأسبوع الـ 15 من الدوري الإيطالي، موعد مباراة نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي، تقام المبارة بين نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساًء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساًء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وكالياري

beIN Sports HD 4
Sky Sport Uno Italia
Premier Sports 1 HD
beIN Sports Fr 6 HD max
DAZN 1 Bar Deutsch HD
beIN Sports Connect

ويرغب فريق نابولي في وقف نزيف النقاط الذي يتعرض له، حيث لم يتذوق طعم الانتصار من 3 مباريات متتالية واكتفى بتعادل وحيد في الجولة الأخيرة أمام تورينو بهدف لكل فريق، وهذا مؤشر يدل على تراجع أداء نابولي، لذا يسعى الفريق لتصحيح الأوضاع من أجل العودة إلى سلسلسة الانتصارات، ولديه فرصة في هذه المباراة للفوز بالنقاط الثلاث نظرًا لضعف كالياري والظروف الحالية التي يمر بها.

على الجانب الىخر كالياري لم يفز إلا في 3 لقاءات منذ بداية الموسم وتذوق طعم الهزيمة في 6 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات، وهذا رقم سلبي بالنسبة لكالياري ليكون في مركز خطير في جدول الترتيب، ويسعى لتقديم مباراة قوية أمام نابولي تليق به على أمل بأن يفوز بالنقاط الثلاث لتصحيح أوضاعه في الترتيب.

تاريخ المواجهات بين نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي

تقابل الفريقان في الدوري الإيطالي في 68 مباراة ، حقق فريق نابولي الفوز في 30 لقاء، بينما فاز فريق كالياري في 14 لقاء ، وحسم التعادل 24 مباراة جمعت بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما.

التشكيل المتوقع لفريق نابولي أمام كالياري

في حراسة المرمى: أليكس ميريت

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، كوستاس مانولاس، نيكولا ماكسيموفيتش، فوزي غلام.

في خط الوسط: ماتيو بوليتانو، تيموي باكايوكو، دييجو ديمي.

في خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي،أندريا بيتاجنا، لورينزو إينسيني.

ويحتل فريق نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما يقع فريق كالياري في المركز ال15 برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى