الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والقادسية بالدوري السعودي اليوم 8-1-2021

يحل اليوم نادي الأهلي السعودي ضيفا ثقيلا على مضيفه القادسية في مباراة لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والتي يستضيفها ملعب الأمير سعود بن جلوي.

ويسعى الأهلي السعودي للفوز وتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا على أمل تعثر الهلال أمام الباطن، وكان الأهلي قد تلقى هزيمة كبيرة أمام التعاون في الجولة السابقة من الدوري، أما القادسية فعينه على خطف نقطة من الفريق الكبير وتحسين موقعه من جدول الترتيب.

ويقع الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة من أحد عشر مباراة، أما القادسية  فيقع في المركز العاشر برصيد أربعة عشر نقطة من أحد عشر مباراة.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية

وتنطلق المواجهة في الرابعة وأربعون دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة على قناة KSA Sports 2 HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وبتعليق جعفر الصليح.

تشكيل مباراة الأهلي والقادسية

ويبدأ النادي الأهلي المباريات الأخيرة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: عبد الله حسون، محمد الفتيل، معتز هوساوي، لوكاس ليما. خط الوسط: فيجسا، ماركو مارين، إدريس فتوحي خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، أليكساندرو ميتريتا، عمر السومة.

أما القادسية المستضيف فيبدأ المباراة بتشكيل من المتوقع أن يكون:  حراسة المرمى : فيصل مسرحي. خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد. خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا. خط الهجوم : دانيلو أسبيريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى