الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والعين اليوم 8 يناير 2021 في الدوري السعودي

يستضيف اليوم نادي النصر مواطنه العين في منافسات الجولة الثانية عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” في مباراة يستضيفها ملعب جامعة الملك سعود.

ويدخل كلا الفريقين المباراة وآمالهم واحدة، وهي حصد النقاط الثلاث والخروج من النفق المظلم، في قاع الترتيب، وهو ما يجهل المواجهة شديدة الصعوبة ومليئة بالحماس والندية والإثارة.

ويتأخر النصر في ترتيب الدوري السعودي في المرتبة الرابعة عشر برصيد أحد عشر نقطة من أحد عشر مباراة، اما العين فيتخلفه بمركز في المرتبة الخامسة عشر برصيد عشر نقاط من نفس عدد المباريات.

موعد مشاهدة مباراة النصر والعين

وتنطلق المواجهة في السابعة إلا خمس دقائق ليلا بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة على قناة KSA Sports 1 HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وبتعليق عبدالله الغامدي.

تشكيل مباراة النصر والعين

وعن التشكيلة المتوقعة لنادي النصر العريق فمن الممكن أن تتكون من: في حراسة المرمى: برادلي جونز. خط الدفاع:  سلطان الغنام،  عبد الله مادو، مايكون، عبد الرحمن العبيد. خط الوسط: بيتروس، عبد الله الخيبري، بيتي مارتينيز. خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله، سامي النجعي، نور الدين امرابط.

أما العين الفريق الذي يبعد نقطة عن متذيل الترتيب فمن المتوقع أن يبدأ اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : أمين بخاري. خط الدفاع : سيف حسين، باستوس، حسن الحربي خط الوسط : مؤيد ناهيري، سعيد القرني، نواف القرشان، فيليب براداريتش. خط الهجوم : أمادو موتاري، خوانبي، جيترسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى