الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم 8/1/2021 في الدوري السعودي

حيث يحل اليوم نادي الهلال ضيفا ثقيلا على فريق الباطن في مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ستاد نادي الياطن، ويسعى الهلال للفوز والانفراد بصدارته للدوري أكثر والابتعاد عن أقرب منافسيه أما الباطن فيأمل في تحسين مموقعه من جدول ترتيب الدوري، والهروب من شبح الهبوط للدرجة الأدنى.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع وعشرين نقطة من أحد عشر مباراة، أما الباطن فلم يتمكن سوى حصد أحد عشر نقطة من كل مبارياته الأحد عشر، لتسكنه في المركز الثالث عشر.

موعد مباراة الهلال والباطن

وتنطلق المواجهة في الثانية وعشرون دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة، والثالثة وعشرون دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة على قناة KSA Sports 1 HD الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، وبتعليق حمادة العنزي.

تشكيل مباراة الهلال والباطن

ويتوقع أن يبدأ زعيم آسيا والدوري السعودي الهلال بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: حبيب الوطيان. في خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، متعب المفرج، محمد البريك. في خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج. في الهجوم: كاريلو، فييتو، سالم الدوسري، بافيتمبي جوميز.

أما الباطن فتشكيلته المتوقعة للقاء تتكون من: حراسة المرمي: مارتن كامبانيا. خط الدفاع: عمر عودة ، ريناتو شافنيز، شينك شاندرو ، حسن رغفاوي. خط الوسط: زكريا سامي، ضيف الله القرني، عبدالعزيز دمدم، محمد الريحي ،يوسف الجبلى . خط الهجوم:فابيو ابرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى