الدوري السعودييلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والتعاون اليوم 2-1-2021 الدوري السعودي

يلتقي فريق الأهلي السعودي مع نظيره فريق التعاون مساء اليوم السبت  على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي.

وتنقل مباراة الأهلي والتعاون عبر قنوات الكأس السعودية في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة، بتعليق السعودي فهد العتيبي.

 

وأكدت صحف سعودية، أن الأهلي توصل إلى اتفاق مبدئي مع مهاجمه التاريخي عمر السومة، لتوقيع عقد جديد مع الفريق، يمتد إلى ثلاث سنوات قادمة .

وأشارت الصحيفة، إلى نجاح إدارة الفريق السعودي في الوصول إلى اتفاق مبدئي مع السوري السومة على تجديد عقده، حيث تبقى بعض الأمور البسيطة في الصيغة التعاقدية، يُنتظر حسمها الأيام القليلة القادمة.

وكسفت صحيفة الشرق الأوسط أن السومة لديه الرغبة في تجديد عقده لثلاث سنوات قادمة بعد الاتفاق مع إدارة الفريق على المدة، ويتبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة على بنود العقد تمهيدًا للتوقيع الرسمي.

 

محمد العويس- لوكاس ليما – محمد آل فتيل – محمد الخبراني – عبد الله حسون- إدريس فتوحي – ليوبومير فييسا- أليكساندرو ميتريتسا – ماركو مارين – سلمان المؤشر- عمر السومة”.

ويرغب فريق الأهلي السعودي في تحقيق الفوز وزيادة الضغط على الهلال صاحب الصدارة وذلك بعد أن قلل الفارق مع الزعيم إلى نقطتين فقط بعد الفوز الصعب على الرائد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الماضية، ليتأهل |إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف الهلال المتصدر بواقع 24 نقطة.

ويسعى التعاون لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط في الجولة السابقة أمام العين بهدف دون رد ليقف رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع.

ويستعد فريق الأهلي لاعب وسطه فييسا الذي شارك في المران الجماعي بعد ان تعافى من الإصابة في حين موقف صامويل أوسو مازال غامضا.

ويقع فيريق الأهلي السعودي في المركز الثاني في جول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من  10 مباريات لبعها هذا الموسم، فاز في 7 لقاءات منها، وتعادل في مبرااة، وخسر في مباراتين، بينما يقع التعاون في المركز السابع بواقع 14 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى