الدوري السعودييلا شوت

نتيجة مباراة الإتحاد والباطن اليوم 1-1-2021 في الدوري السعودي

يسعى فريق الاتحاد لاستعادة نغمة الانتصارات وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره الباطن al ittihad vs al baten ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي من المقرر أن يحتضنها ملعب نادي الباطن والتي ستقام في تمام الساعة 2:10 مساء بتوقيت القاهرة، 3:10 بتوقيت السعودية، 4:10 مساء بتوقيت الإمارات.

ويتطلع نادي الاتحاد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث والعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى بعدما تعادل الفريق في أخر مباراة أمام نظيره الهلال بهدف لكل فريق أملا في تجديد الخناق على الهلال صاحب الصدارة، أما فريق الباطن فيسعى هو الأخر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة في جدول الترتيب.

و أولاً من المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 3 وبصوت المعلق راشد الدوسري وهو اللقاء الذي سيشهد تنافسا كبيرا بين كلا الفريقين أملا في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويخوض فريق الاتحاد المباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 15 نقطة حيث جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات ومني بالخسارة في مباراة واحدة، أما فريق  الباطن فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 5 لقاءات.

ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز في مباراة اليوم حيث يسعى الاتحاد الضيف في مباراة اليوم للتقدم خطوة في جدول الترتيب والضغط على الهلال صاحب الصدارة، وهو نفس الأمر بالنسبة فريق الباطن الذي يبحث عن الفوز والانتقال بعيدا عن مناطق الخطورة.

ويملك فريق الاتحاد مجموعة مميزة من اللاعبين وفي مقدمتهم المصري أحمد حجازي والذي قدم الإضافة القوية لنادي الاتحاد، والبرازيلي روماريينو، ويعول عليهما جمهور فريق الاتحاد لقيادة الفريق إلى المكانة التي يستحقها.

ولكن استفر الجهاز الفني لفريق الاتحاد على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام الباطن والذي من المتوقع أن يكون كالتالي :-

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي – زياد الصحفي – أحمد حجازي – سعود عبدالحميد.

الوسط الدفاعي: كريم الأحمدي – عبدالإله المالكي.

الوسط الهجومي: رومارينيو – فهد المولد – عبدالعزيز البيشي.

الهجوم: اليكساندر بريجوفيتش.

أما بخصوص فريق الباطن فيتطلع هو الأخر لتحقيق الفوز وحصد النقاط في مباراة اليوم للتقدم خطوة في ترتيب الدوري، كما استقر الجهاز الفني للفريق على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، والذي من المتوقع أن يكون كالتالي :-

حراسة المرمى: مارتين كامبانيا
خط الدفاع : عمر العودة – شاندرو شينك – ريناتو تشافيز – سعد آل خيري
خط الوسط :زكريا سامي – ضيف الله القرني
خط الهجوم : راكان الشملان – يوسف الجبلي – محمد رايحي – فابيو أبريو.

اشترك في قناة يلا شوت نيوز عبر التلجرام لكي يصل إليك روابط كل المباريات اضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى