الدوري السعودييلا شوت الجديد

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 31-12-2020 الدوري السعودي

يبحث فريق النصر عن الانتصار الغائب منذ فترة طويلة في الدوري السعودي وذلك عندما ينزل ضيفا على نظيره الفيصلي في المبارة التي من المقرر أن تقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وتنقل مباراة النصر والفيصلى عبر قناة السعودية الرياضية 3 وبصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 4:55 مساء بتوقيت القاهرة، 5:55 مساء بتوقيت السعودية، 6:55 مساء بتوقيت القاهرة، حيث يبحث كل فريق عن تحقيق الانتصار الهام.

ويأمل فريق النصر في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم في أول مباراة رسمية للجهاز الفني الجد الذي تم تعيينه بعد رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي فيتوريا والذي تم إقالته عقب التعادل في المباراة الماضية أمام ضمك في الجولة العاشة من المسابقة.

النصر يخوض مباراة اليوم بهدف تحقيق الانتصار حيث يخوض المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، أما فريق الفيصلي فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ويأمل فريق النصر في تجقيق الانتصار الثالث له هذا الموسم فيما تعادل في مباراتين أيضا وخسر في 6 مباريات، وهي المباراة التي يرغب الفريق في تحقيق الانتصار من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، أما فريق الباطن فيسعى لتحقيق الفوز في المباراة للابتعاد عن مناطق الخطورة.

ويخوض فريق النصر مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن المناطق الخطيرة في جدول الترتيب، أما فريق الفيصلي فيبحث هو الأخر من أجل التقدم نحو المناطق المتقدمة في الجدول.

واستقر الجهاز الفني لفريق النصر على التشكيل الذي سيخوض به فريقه في مباراة اليوم أمام الباطن والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، براد جونز- عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – مايكون – سلطان الغنام- بيتروس – عبد الله الخيبري- أيمن يحيى – بيتي مارتينيز – نور الدين أمرابط- فراس البريكان

كما استقر الجهاز الفني لفريق الفيصلى على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام النصر والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، حراسة المرمى : مصطفى ملائكة
خط الدفاع : محمد قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – عبد الله الحسن
خط الوسط : هشام فايق – أليكساندر ميركيل
خط الهجوم : جيليرمي أوجوستو – رومان أمالفيتانو – أحمد أشرف – جوليو تافاريس.

اشترك في قناة يلا شوت نيوز عبر التلجرام لكي يصل إليك روابط كل المباريات اضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى