الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم 31/12/2020 الدوري السعودي

يتطلع فريق الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وذلك عندما يستضيف نظيره الشباب في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، وهي المباراة التي من المقرر أن تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت القاهرة، 7:50 مساء بتوقيت السعودية، 8:50 مساء بتوقيت الإمارات.

ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الأول محتلا صدارة ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة جمعهم من الفوز 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة واحدة أما فريق الشباب فيخوض اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

ويبحث فريق الهلال عن الفوز في مباراة اليوم حيث يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال الفرنسي جوميز وسبستيان جيوفينكو ومجموعة أخرى من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز في مباراة اليوم واستعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام الاتحاد.

أما فريق الشباب فيأمل هو الأخر في تحقيق الانتصار في المباراة وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في الضغط على الهلال صاحب الصدارة وتقليص الفارق معه في النقاط مع احتلال فريق الشباب للمركز الثالث في جدول ترتيب.

واستقر الجهاز الفني لفريق الهلال على تشكيل فريقه في مباراة اليوم والذي من المتوقع أن يكون كالتالي :-

حراسة المرمى: حبيب الوطيان.
خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جوستافو كويلار – محمد البريك.
الوسط الدفاعي: سلمان الفرج – محمد كنو.
الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو.
الهجوم: بافيتيمبي جوميز.
كما استقر الجهاز الفني لفريق الشباب على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام الهلال والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي :-

حراسة المرمى: زيد البواردي.

خط الدفاع: عبدالله الشامخ – محمد سالم – إيغور – متعب الحربي.

خط الوسط: تركي العمار – ألفريد ندياي – حسين القحطاني – عبدالله الحمدان – فابيو مارتينيز.

الهجوم: ماخيتي ديوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى