الدوري السعوديمواعيد المباريات

موعد مباراة الشباب والعين في الدوري السعودي 14-1-2021 والقنوات الناقلة

يحل اليوم نادي الشباب السعودي ضيفا ثقيلا على مواطنه العين في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ويدخل الشباب المواجهة ساعيا في استغلال التعثرات الأخيرة للهلال متصدر الدوري، والتساوي معه في رصيد النقاط، وأيضا عثرات الأهلي الثالث والابتعاد عنه وضمان إما المركز الثاني أو المنافسة على بطولة الدوري.

أما العين فلا بديل أمامه سوى الفوز وخطف الثلاث نقاط لانقاذ موسمه، والخروج من النفق المظلم المؤدي للهبوط للدرجات الأدنى في الموسم المقبل، ويحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، ومبتعدا عن الهلال المتصدر بفارق ثلاث نقاط فقط، أما العين فيتأخر في جدول الدوري في المركز قبل الاخير برصيد 10 نقاط فقط من 12 مواجهة.

موعد مباراة الشباب والعين

وتنطلق المواجهة في الثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والرابعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة فضائيا على الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي وهي قنوات السعودية الرياضية، وبالتحديد KSA Sports 2 HD بتعليق مشاري القرني.

تشكيل الشباب والعين المتوقع

ويستعيد الشباب في هذه المواجهة نجميه عبدالله الشامخ وحسان تمبكتي، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية، ويتوقع أن يبدأ نادي الشباب بقيادة المدير الفني المؤقت كارلوس هيرنانديز المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أرلا.

أمام خط الدفاع: عبدالله الشامخ – محمد سالم – أحمد شراحيلي – إيغور – خالد الغامدي.

وفي خط الوسط: فابيو مارتينيز – ألفريد ندياي – إيفير بانيجا – كريستيان جوانكا.

خط الهجوم: ماخيتي ديوب.

أما عن التشكيل المتوقع لفريق العين مستضيف المواجهة:

حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .

و خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر، نواف الحارثي، بيتر نواره، طلال مجرشي

خط الهجوم :فيصل الجمعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى