الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 9-1-2021 في بطولة الدوري المصري

يحل النادي الاهلي اليوم ضيفا ثقيلا على فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، في مباراة يحتضنها ملعب السويس الجديد، وكان الاهلي قد تعادل في آخر مباراة له بالدوري.

أمام وادي دجلة بدون أهداف، وهو ما يجعله يدخل المباراة بحماس وندية كبيرين للفوز ولا شيء سواه، أما الفريق الصاعد حديثا للدوري المصري فيسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية وضمان البقاء في الدوري للموسم الجديد مبكرا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، فاز في 3 وتعادل واحدة، أما سيراميكا فيقع في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 4 مباريات.

وتنطلق المواجهة في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة فضائيا على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز، على النايل سات.

تشكيل مباراة الاهلي وسيراميكا

ويتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أحمد بيكهام. خط الوسط: ديانج، حمدي فتحي الهجوم: قفشة، حسين الشحات، محمد شريف، والتر بواليا.

أما عن عصام شعبان مدرب سيراميكا وتشكيلته المتوقعة كالتالي: في حراسة المرمى: عامر عامر. خط الدفاع: رجب بكار، طارق سامي، خالد صبحي، أحمد محسن. خط الوسط: كوامي بونسو، محمد توني. الهجوم: محمد إبراهيم، محمد مسعد، شريف دابو، شادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى