الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الاهلي اليوم 8-1-2021 في دوري المصري

حيث يحل اليوم نادي بيراميدز ضيفا ثقيلا على البنك الاهلي في مباراة لحساب الجولة السادسة من الدوري المصري، والتي تقام على ملعب كلية الشرطة بالعباسية.

ويدخل البنك الاهلي المباراة وكله آمال لخطف نقاط المباراة كاملة، أو على الأقل نقطة ثمينة من فم الأسد، أما بيراميدز فلا شيء سوى الفوز يرضي طموحات الفريق وإمكانياته الكبيرة.

ويتأخر البنك الأهلي في ترتيب الدوري المصري، في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط من خمس مباريات، أما بيراميددز فترتيبه السادس بين أندية الدوري برصيد سبع نقاط من أربع مباريات.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الاهلي

وتنطلق المواجهة في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري في مصر والوطن العربي.

تشكيل مباراة بيراميدز والبنك الاهلي

ويتوقع أن يبدأ محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: محمود الزنفلي.  خط الدفاع: محمد مصطفى – محمد كوفي – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح.  خط الوسط: محمود قاعود – محمد بسيوني، – معروف يوسف – حسام الصانع.  خط الهجوم: أحمد علي – محمد مثناني.

أما بيراميدز ومدربه الأوروجواياني أراوابارينا فيتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: شريف إكرامي. خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي. خط الوسط: عمر جابر – نبيل دونجا – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – أحمد الشيخ. خط الهجوم: جون أنطوي.

ويغيب عن بيراميدز مهاجمه محمود وادي للإيقاف لمدة ثمانية أشهر، بعد سبه للحكم في مباراة الإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى