الدوري المصري

موعد مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم 20-2-2021 في الدوري المصري

يحل اليوم نادي وادي دجلة ضيفا على فريق مصر للمقاصة في مباراة مؤجلة من يوم 3-2-2021  لحساب الجولة الحادية عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي سوف تقام على ستاد المقاولون العرب، ويطمح نادي مصر للمقاصة للفوز في المواجهة وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة ستقفز بالفريق إلى المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر، وحقق المقاصة فوزين متتاليين في آخر جولتين، وهو ما يسعى لاستمراره هذه الجولة أيضا، من أجل محاولة خطف مركز مؤهل للبطولات الإفريقية الموسم المقبل، وإن كان الأمر صعبا في ظل مافسة شرسة هذا الموسم.

أما نادي وادي دجلة، فيأمل في الخروج من الأزمة التي تطاله منذ بداية الموسم والابتعاد عن مراكز الهبوط بالدوري، وتحقيق الفوز الثاني لهم بالبطولة، ويحتل نادي مصر للمقاصة  المركز الخامس  في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 13 مباراة، فيما يتذيل وادي دجلة  المركز جدول الترتيب برصيد سبع نقاط من 11 مواجهة فقط.

موعد مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة

وتنطلق المواجهة بين وادي دجلة ومصر للمقاصة في الثانية و النصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، و الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا عبر الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري والبطولات المحلية هذا الموسم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل مصر المقاصة ووادي دجلة

ويتوقع أن يبدأ نادي وادي دجلة المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف/ خط الدفاع: إيهاب المباركي – محمود مرعي – خالد رضا – إسحاق يعقوبو/ خط الوسط: أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح/ خط الهجوم: أليكسندر ياكوبزن – جورجينيو – دييجو كالديرون، اما عن التشكيل المتوقع لفريق مصر المقاصة: في حراسة المرمى: محمد كوكو/ في خط الدفاع:  عصام صبحي، أحمد صبيحة، أسامة عزب، محمد الدسوقي/ خط الوسط: باولن فوافي، هشام محمد، خالد أوتشو، مفتاح طقطق/ الهجوم: باسم مرسي، شميلس بيكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى