الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة وإنبي اليوم 8-1-2021 الدوري المصري

يستضيف اليوم نادي وادي دجلة فريق إنبي في منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، في مباراة ستقام على ملعب الأهلي وي السلام.

ويدخل وادي دجلة المباراة بمعنويات مرتفعة عقب خطفه نقطة ثمينة من النادي الأهلي في مباراة الجولة الخامسة، أما إنبي فيسعى لتحسين نتائجه السلبية وغير المرضية مؤخرا.

ويقع وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط من أربع مباريات، أما إنبي فيتأخر في المرتبة الخامسة عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

موعد مباراة وادي دجلة وإنبي

وتنطلق المواجهة في الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. وتبث المباراة فضائيا على قناة أون تايم سبورتس الناقل الرسمي لمباريات دوري كرة القدم المصري على النايل سات.

التشكيل المتوقع للفريقين

ويتوقع أن يبدأ بابافاسيليو المدير الفني لوادي دجلة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف. خط الدفاع: إيهاب المباركي – محمود مرعي – خالد رضا – يعقوبو. خط الوسط: أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح. خط الهجوم: أليكسندر – جورجينيو – كالديرون.

أما إنبي فمن المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى : محمود جاد. خط الدفاع: كريم فؤاد – رامي صبري – زياد بوغطاس – علي فوزي. خط الوسط: صلاح ريكو – عبد الرحمن عامر. خط الهجوم: دينيبر جود – محمد مرسي– مصطفى عادل- جون إيبوكو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى