الدوري المصريمواعيد المباريات

موعد مباراة المصري وسموحة اليوم الاثنين 22-2-2021 في الدوري المصري

يستضيف اليوم نادي سموحة السكندري ضيفه المصري البورسعيدي في مباراة لحساب الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي سوف تقام على ستاد برج العرب، وكان سموحة قد تعرض لتعثرين متتاليين في الدوري، مما أخر الفريق في عملية الدخول للمربع الذهبي الذي يبدو مشتعلا هذا الموسم بسبب تقارب النقاط بين كل الفرق، ويعد كلا الفريقان من أقل الفرق التي تلقت هزائم هذا الموسم بهزيمة وحيدة في سجل كل فريق، مما سيجعل المباراة صعبة للغاية وتوقع نتيجتها أصعب بكل تأكيد.

ويدخل نادي المصري البورسعيدي المواجهة وفي نيته عدم التفريط بالفوز للذهاب مباشرة للمركز الثاني خلف الزمالك، فيما سيقفز سموحة أربع مراكز حال فوزه على المصري في مواجهة الليلة، ويحتل نادي المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 11 مباراة، اما سموحة فيأتي في المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 12 مواجهة.

موعد مباراة سموحة والمصري البورسعيدي

وتنطلق المواجهة بين سموحة و المصري في السابعة و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا عبر الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري والبطولات المحلية هذا الموسم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل سموحة والمصري

ويتوقع أن يبدأ نادي سموحة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: الهاني سليمان/ خط الدفاع: رجب نبيل – أحمد جمال – محمود البدري – أطهر الطاهر/ خط الوسط: محمد حليمو – محمد كناريا – محمد محسن ليلة – إسلام جمال – رفيق كابو/ في خط الهجوم: حسام حسن، أما عن تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع: حراسة المرمى: أحمد مسعود/ خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي/ خط الوسط: سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان/ خط الهجوم: أحمد جمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى