كأس العالم للأندية 2021

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل تردد بين سبورت المفتوحه في كأس العالم

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل يلتقي اليوم النادي الاهلي المصري فريق الدحيل القطري في مباراة الدور بع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالدوحة في الفترة ما بين 4 حتى 11 فبراير الجاري، ووصل الأهلي للبطولة بوصفه ممثلا عن قارة إفريقيا بعد تتويجه باللقب في نوفمبر الماضي على حساب غريمه الزمالك، فيما تأهل الدحيل بصفته بطلا لدوري الدولة المنظمة.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن بثها للبطولة كاملة، وكذلك قنوات الكأس القطرية، وأتاحت بي إن سبورتس الفرصة لمتابعيها لمشاهدة مباراة الأهلي والدحيل على القناة المفتوحة على الأقمار يوتل سات، سهيل سات، عرب سات، لما تمثل المباراة من أهمية لدى المشجعين العرب.

وتبث قناة بي إن سبورتس المقتوحة hd على تردد 11054 أفقي على القمر الصناعي أتلانتك بيرد، وعلى التردد 11566 أفقي على القمر الصناعي عرب سات، وعلى القمر أسترا تتواجد القناة بتردد 11565.

تردد بين سبورت المفتوحه

بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس hd1 المشفرة والتي تبث اللقاء بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وكذلك قناة بي إن سبورتس 11 لبث المباراة بالتعليق الإنجليزي.

وكانت قناة الكأس قد أعلنت أيضا بثها للمباراة عبر القنوات المفتوحة وبتعليق العماني خليل البلوشي، والقناة الناقلة هي الكأس 3 على تردد 11919 أفقي على القمر الصناعي نايل سات، كما تنقل المباراة أيضا قناة الكأس 6 بالإضافة إلى القنوات التالية:

TVP Sport HD
beIN Sports Connect
C More Sport 1 HD fin

موعد مباراة الأهلي والدحيل

وتنطلق مباراة الأهلي والدحيل في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء بتوقت مكة المكرمة.

ويواجه الفائز من الأهلي والدحيل فريق بايرن ميونيخ في نصف نهائي البطولة الإثنين المقبل، فيما يلتقي الخاسر بالفريق المهزوم من مواجهة تيجريس أونال المكسيكي و أولسان هيونداي الكوري على المركزين الخامس والسادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى