كأس العالم لليد 2021

كأس العالم لليد | وصول منتخبات الجزائر وتونس للمشاركة في مونديال مصر 2021

وصلت بعثتا منتخب الدنمارك ومنتخب السويد إلى مقر إقامتهما، استعدادا للمشاركة ببطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021، في نسختها رقم 27، وخضع كافة عناصر المنتخبين لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، فور وصولهما فندق الإقامة، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة خلال بطولة مصر 2021.

مجموعة مصر في كأس العالم لليد

ويقع المنتخب السويدي رفقة المنتخب المصري في المجموعة السابعة، ومعهما منتخبي التشيك وتشيلي، ويتواجد المنتخب الدنماركي بطل العالم في النسخة الأخيرة، في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والبحرين والكونغو الديمقراطية.

وتنطلق الأربعاء، بطولة مصر 2021، والتي تستمر حتى 31 يناير الجاري.

ووصل الثلاثاء منتخبي الجزائر وتونس إلى فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة استعدادا للمشاركة في بطولة العالم، وكان في استقبال البعثة بالفندق وفدا من وزارة الصحة واللجنة المنظمة للبطولة ومرافقي الفقر وفريق طبي متخصص.

وعقب الوصول خضع جميع أفراد بعثتي الجزائر وتونس للمسحة الطبية ثم تم عزلهم بغرف اقامتهم حتى وصول نتائج المسحات الطبية، وعقب وصول نتائج المسحات يوم الأربعاء يخوض المنتخبين تدريباتهم مساء نفس اليوم استعدادا لانطلاقة البطولة في صالة العاصمة الإدارية يوم الخميس حيث تلعب الجزائر أمام المغرب بينما تلعب تونس أمام بولندا يوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى