مواعيد المباريات

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي اليوم 7-4-2021 في الدوري المصري

يستضيف اليوم نادي الإسماعيلي ضيفه المصري البورسعيدي في مباراة الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف قام على ستاد الإسماعيلية، ويعاني نادي الإسماعيلي هذا الموسم من أزمة لا تخفى على أحد، واستقطب الفريق المدير الفني إيهاب جلال، أحد أنجح المدربين في الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، وهو أيضا ابن من أبناء النادي العريق، لانتشال الفريق من موقعه المتراجع.

وكان لقاء الدور الأول بين الجارين قد انتهى بالتعادل السلبي، ويحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 16 مباراة، فيما يتأخر الدراويش في المركز السابع عشر وقبل الاخير برصيد 11 نقطة من 17 مباراة.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي

وتنطلق المواجهة بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري وكأس مصر وباقي البطولات المحلية الأخرى، وحددت المجموعة قناة أون تايم سبورتس 2 لبث المباراة فيما لم يحدد معلق اللقاء حتى الآن.

تشكيل الإسماعيلي والمصري

ويتوقع أن يبدأ الدارويش اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد صبحى/ خط الدفاع: محمد بيومى، محمد عمار، مروان الصحراوى، رضوان شريفى/ خط الوسط:  محمود عبد العاطى دونجا، محمد عادل، محمد الشامي/ الهجوم: أري بابل، أحمد مدبولى، شكري نجيب، أما عن تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع للمواجهة فيتكون من: في حراسة المرمى: أحمد مسعود/ خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي/ خط الوسط: سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان/ خط الهجوم: أحمد جمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى