يلا شوت الجديد

نتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم 31-12-2020 دوري الخليج الاماراتي

يخوض فريق العين مواجهة هامة مساء اليوم الخميس، وذلك عندما يستقبل على ملعبه نظيره الجزيرة في المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي وهي المباراة التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، 7 مساء بتوقيت السعودية، 8 مساء بتوقيت الإمارات، حيث يدخلها فريق العين اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، أما فريق الجزيره فيخوض اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن الشارقة صاحب المركز الأول.

ويبحث فريق العين عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم والوصول للنقطة 22 من أجل الاستمرار في صدارة فرق الصدارة وتلقيص الفارق مع ضيفه في مباراة اليوم الجزيره إلى 4 نقاط، خاصة وأنه يعلم أن أي نتيجة غير الفوز ستضعف بشكل كبير من أماله وأحلامه في المنافسة على اللقب.

ومن المقرر أن تقام مباراة العين والجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الخميس وتنقل عبر قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية وبتعليق المعلق الرياضي فارس عوض وعبد الله السعدي.

ويخوض فريق العين مباراة اليوم برغبة في تحقيق الفوز وتعويض نتيجة التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام اتحاد كلباء بهدف لكل فريق، أما فريق الجزيرة فيدخل المباراة بمعنويات عالية ورغبة في تحقيق الانتصار مستفيدا من تحقيق الفوز في أخر مباراتين على الوحدة والجزيره.

واستقر الجهاز الفني لفريق العين على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام الجزيره والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، خالد عيسى وأمامه رباعي خط الدفاع الياباني شيوتاني تسوكاسا ومحمد أحمد والبرازيلي رافايل بيريرا وسالم عبد الله.

كما استقر الجهاز الفني لفريق الجزيره على تشكيلة فريقه في مباراة اليوم أمام العين والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، الحارس علي خصيف وأمامه رباعي خط الدفاع خليفة الحمادي والبرازيلي رينيه دي سوزا ومحمد ربيع وسالم راشد.

ويقود خط الوسط عبد الله رمضان وبجواره الجنوب أفريقي ثيولاني سيريرو مع عمر تراوري وخلفان مبارك مع قوة هجومية مميزة بين علي مبخوت وزايد العامري.

اشترك في قناة يلا شوت نيوز عبر التلجرام لكي يصل إليك روابط كل المباريات اضغط هنــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى