الدوري الإسبانييلا شوت الجديد

نتيجة مباراة ريال مدريد وألتشي اليوم في بطولة الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني ضيفا ثقيلا على مضيفه إلتشي في المباراة التي من المقرر أن تقام على ملعب مانويل مارتينيز فالريو ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، وهي المباراة التي مقرر لها أن تبدأ في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة، 11:30 مساء بتوقيت السعودية، 12:30 مساء بتوقيت الإمارات، وتنقل عبر قناة بين سبورتس وبصوت المعلق حسن العيدروس.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في تحقيق الانتصارات والنتائج المميزة في الفترة الأخيرة ومواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الليجا.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة في ظل النتائج الرائعة التي يحققها الفريق الملكي مؤخرًا تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أما فريق إلتشي فيأمل في إيقاف قطار انتصارات ضيفه في مباراة الليلة وتحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى الابتعاد عن مناطق الخطورة.

مباراة ريال مدريد وألتشي

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة وهو في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نظيره أتلتيكو مدريد وبأفضلية مباراتين مؤجلتين لجاره الأتلتيتي، وبرصيد 32 نقطة جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تلقى الخسارة في 3 لقاءات، أما فريق إلتشي فيدخل المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 4 مباريات.

واستعاد ريال مدريد في مباراة اليوم لاعبه البلجيكي إيدين هازارد بعد غياب استمر شهر، بعد إصابته في أحد لقاءات الفريق، حيث يعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي على مجموعة مميزة من اللاعبين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم.

واستقر زيدان على تشكيل ريال مدريد في مباراة اليوم والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، في حراسة المرمى كورتوا وفي خط الدفاع كارفخال وفاران وراموس وميندي وفي خط الوسط كروس وكاسيميرو وفالفيردي وفي خط الهجوم فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة ولوكاس فاسكيز. أما فريق إلتشي فتعتبر مباراة اليوم فرصة له لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الليجا في الموسم الماضي، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطورة والتقدم في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى