يلا شوت

أبو فريخة: اتحاد السلة نجح في تحدي كورونا

أكد الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن الاتحاد نجح تحدي تفشي فيروس كورونا، واستطاع انهاء بطولة دوري المرتبط، التي حسمها نادي الأهلي لصالحه على مستوى الرجال بعد منافسة مع الاتحاد السكندري، وعلى مستوى السيدات بعد الفوز على سبورتنج.
وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن بطولة دوري المرتبط تعد من أصعب البطولات التي نظمها الاتحاد، بسبب تفشي فيروس كورونا، والضغوط الكبيرة التي وقعت على الاتحاد وكذلك الأندية واللاعبين، كون البطولة تقام في الصالات المغطاة التي يكون الممارس فيها أكثر عرضه للإصابة بالفيروس.
وأشار أبوفريخة، إلى أن حدوث إصابات بين اللاعبين والمدربين والإداريين والأطباء، لم يمنع الاتحاد من إنهاء البطولة في موعدها المقرر، بعد الجهد الكبير الذي بذله الاتحاد، وتكلفه مبالغ مالية كبيرة نتيجة المسحات والاجراءات الاحترازية.

تصريحات رئيس اتحاد السلة

وشدد رئيس اتحاد السلة، على ان اتخاذ الاجراءات الاحترازية، لا يعني عدم ظهور اصابات، فالاصابات تظهر في كل مكان في العالم، مشيرا إلى أن تعرض الاتحاد للهجوم من بعض الأندية كان سببه مصالح خاصة متعلقة بالمنافسة، لكن الاتحاد نجح في تحقيق هدفه وانهى البطولة بنجاح مثلما فعل نفس الشيء في بطولة أفريقيا للناشئين والناشئات وتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لكأس الأمم، وهو ما يعد نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى