يلا شوت

نتيجة مباراة الأهلي وسونيديب اليوم 5 يناير 2021 في دوري الابطال

يستضيف فريق الأهلي المصري اليوم الثلاثاء نظيره فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020/2021، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب الأهلي we السلام.

موعد مباراة الاهلي وسونيديب بطل النيجر اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام المباراة بين الأهلي المصري اليوم ونظيره فريق سونيديب بطل النيجر في إياب دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا في في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسونيديب بطل النيجر اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتنقل المباراة بين الأهلي وسونيديب اليوم عبر قناة الأهلي

 

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سونيديب اليوم في دوري أبطال أفريقيا بقيادة موسيماني على النحو التالي:

علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري وأحمد نبيل ‏كوكا وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق.‏

وشهدت القائمة مفاجأة من العيار الثقيل لكل جماهير وعشاق المارد الأحمر، بعد أن استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي من المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بقيادة موسيماني بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد شكري.

في خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وجيرالدو وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب في النيجر بهدف نظيف سجله اللاعب المالي إليو ديانج، بعد أقل من شهر بتتويجه بالبطولة على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت بينهام 27 نوفمبر الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى