يلا شوت

مشاهدة مباراة الترجي التونسي والأهلي بنغازى بث مباشر 6-1-2021 دوري أبطال إفريقيا

يستضيف فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره فريق أهلي بنغازي الليبي مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بينهما في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا لمسوم 2020/2021، على ملعب الأولمبي برادس.

نتيجة مباراة الذهاب بين الترجي التونسي وأهلي بني غازي الليبي

تعادل أهلي بني غازي الليبي في لقاء الذهاب، أمام الترجي سلبا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، ويرغب في الانتصار اليوم من أجل التأهل لدور المجموعات القادم.

حيث تأكد غياب إبراهيما أوتارا لاعب الفريق اللبيي، عن المباراة بسبب الإصابة، كما يغيب أيضا محمد التاورغي، عن مباراة اليوم، بعد أن أصيب خلال معسكر فريقه بمصر.

على الجانب الآخر، يرغب الفريق التونسي في الفوز بلقاء اليوم على الفريق اللبيي لحسم التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الجارية،حيث أكد الفريق جاهزيته للمباراة بعد أن أعلن سلبية مسحة جميع لاعبيه عبر حساب الفريق الرسمي على الفيس بوك بالشكل التالي:

“تم إخضاع كل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمس إلى اختبار كوفيد 19 وقد أثبتت النتائج اليوم سلبية كل الاختبارات والحمد لله”.

حيث يتصدر فريق الترجي التونسي جدول ترتيب الدوري المحلي بواقع 13 نقطة بعد أن حقق الانتصار على النجم الساحلي في الكلاسيكو بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي ورفع رصيده عند النقطة 13 في المركز الأول.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الترجي أمام أهلي بني غازي بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى معز بن شريفية ، الياس الشتي ، حمدي النڤاز ، محمد علي اليعقوبي ، عبد القادر بدران ، فوسيني كوليبالي ، غيلان الشعلالي ، عبد الرحمان مزيان (سيدريك ڤبو) ، علاء الدين المرزوقي ، حمدو الهوني ، ياسين الخنيسي.

موعد مباراة الترجي التونسي وأهلي بني غازي الليبي

تقام المباراة اليوم بين الفريقين في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة بين سبورت وقناة التونسية الأرضية.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الترجي التونسي وأهلي بني غازي الليبي عبر الرابط التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى