يلا شوتيلا شوت الجديد

هزيمة الرجاء الرياضي أمام تونغيث في مفاجأة بطولة دوري أبطال أفريقيا

يلتقي فريق الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره تونجيت السنغالي مساء اليوم الثلاثاء في إطار إياب دور ال32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020/2021 في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

موعد مباراة الرجاء المغربي وتونجيت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا تقام مباراة الرجاء المغربي وتونجيت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء المغربي وتونجيت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا تنقل مباراة الرجاء المغربي وتونجيت اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أفريقيا اليوم عبر قناة بين سبورت 1 الناقل الحصري الوحيد للبطولة في شمال أفريقيا، بالإضافة إلى قناة المغربية الأرضية.

 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الرجاء المغربي بقيادة المدرب المغربي جمال السلامي أمام الفريق السنغالي بتشكيل يضم كلا من

في حراسة المرمى: محمد بوعميرة

في خط الدفاع: فابريس نجاه – سند الورفلي – بدر بانون – عبدالإله مذكور

في خط الوسط: عمر العرجون – زكرياء الوردي – سفيان رحيمي – عبدالإله الحافيظي – محسن متولي

في خط الهجوم: بين مالانجو.

ويواصل الفريق المغربي، استعدداته لمباراة تونجيت السنغالي، بحضور جميع لاعبيه، بالإضافة للعائدين من الإصابة وفي مقدمتهم الثنائي أيوب نناح والكونغولي فابريس نجوما، كما انضم للتدريبات الجماعية بشكل خفيف لاعب خط الوسط عبد الإله الحافيظي.

وأكدت تقارير مغربية صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب المغربي جمال السلامي، لن يدفع بالثنائي نناح ونجوما من البداية في مباراة الليلة، بعد أن أكد ثقته في الأسماء التي تلعب في بطولة الدوري، عمر العرجون وزكرياء الوردي، كما يثق في إمكانيات اللاعب الصاعد محمد أزريدة.

 

وأضافت التقارير أن المدرب المغربي، لن يدفع باللاعب عبد الإله الحافيظي في مباراة اليوم، على أن يعتمد عليه في مباراة الإسماعيلي المصري، المقرر لها يوم 11 يناير الجاري، في إياب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس.

حيث انتهت المباراة الماضية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومطالب الفريق المغربي بالفوز بأي نتيجة لحسم تأهله لدور الستة عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى