يلا شوتيلا شوت الجديد

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 14-2-2021 في الدوري الإسباني

يستضيف اليوم نادي ريال مدريد ضيفه فالنسيا في مباراة نارية لحساب الجولة الثالثة والعشرين من عمر  الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي سوف تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ويأمل ريال مدريد في الفوز ومواصلة ملاحقة المتصدر أتليتكو مدريد في رحلة صعبة للحصول على لقب دوري هذا الموسم خصوصا في ظل تخبطات الفريق المستمرة في الدوري، وكذلك تركيز أتليتكو الشديد في حصد لقب المسابقة.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتعد مباراة الليلة ثأرية بالنسبة للفريق الملكي، إذ خسر الفريق في مباراة الدور الاول على ملعب ميستايا برباعية مقابل هدف في نوفمبر من العام الماضي، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة من نفس عدد المواجهات.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتنطلق المواجهة بين الفريقين في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة في الشرق الأوسط حصريا عبر مجموعة بي إن سبورتس، النافل الحصري لمباريات الدوري الإسباني وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى، وحددت المجموعة قناتي بي إن سبورتس 3 لبث المباراة بتعليق رؤوف خليف كما تنقل المواجهة أيضا قنوات أخرى وهي:

beIN Sports 4K /  Match Football 1/  Sport+ HD Bulgaria    nSport+ HD  /   Digi Sport 1 HD Romania / Spor Smart HD / beIN Sports HD 12 EN

تشكيل ريال مدريد وفالنسيا

ويتوقع أن يبدأ زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: داني كارفاخال – رافاييل فاران – سيرخيو راموس – فيرلاند ميندي. في خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – توني كروس – فيدي فالفيردي. أما خط الهجوم: لوكاس فاسكيز – كريم بنزيمة – رودريجو، فيما يتوقع توقع أن يبدأ الخفافيش بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: خاومي دومنيك.خط الدفاع: دانييل واس- مختار دياخابي- إلياكيم مانغالا- خوسيه لويز جايا وفي خط الوسط: تشيرسيف-  سولير- فيسينتي إسكويدرو- مانو فاليجو- يونس موسى. أما عن خط الهجوم فيتواجد: كيفين غاميرو.

ريال مدريد وفالنسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى