يلا شوتيلا شوت الجديد

نتيجة مباراة سموحة ودكرنس اليوم يلا شوت توداي بلس في كأس مصر

يستضيف اليوم نادي سموحة فريق دكرنس في مباراة لحساب الدور الـتمهيدي الأخير من مسابقة كأس مصر في مواجهة سوف تقام على ستاد دمنهور، وكان فريق دكرنس قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاءه فريق بلدية المحلة، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وفاز دكرنس 5/4 بركلات الترجيح، أما نادي سموحة فيبدأ مشواره في المسابقة من هذا الدور حاله كحال باقي أندية الدوري الممتاز الـ18، ويسعى سموحة لتجنب مفاجآت الكأس أمام دكرنس والفوز في المواجهة للانتقال لدور الـ16، لمواجهة الفائز من مواجهة نادي بيراميدز وفريق العبور بالقليوبية.

وتقام لحساب هذا الدور مباريات قوية جدا، أبرزها مباراة الزمالك وحرس الحدود، فيما يلاقي النادي الأهلي نادي النصر، وتجمع المقاولون مباراة قوية مع بتروجيت، فيما يلاقي المصري نادي المنصورة، ويواجه الاسماعيلي فريق لافيينا، أما نادي أسوان فيواجه فريق سوهاج، ويلتقي مصر للمقاصة مع فريق أشمون، ويستضيف طلائع الجيش فريق القناة، ويواجه وادي دجلة فريق البنك الأهلي، والإنتاج الحربي ضد كوكا كولا.

موعد مباراة سموحة ودكرنس

وتنطلق المواجهة بين سموحة و دكرنس في الثانية و النصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، و الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا عبر الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري والبطولات المحلية هذا الموسم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل سموحة ودكرنس

ويتوقع أن يبدأ نادي سموحة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: الهاني سليمان/ خط الدفاع: رجب نبيل – أحمد جمال – محمود البدري – أطهر الطاهر/ خط الوسط: محمد حليمو – محمد كناريا – محمد محسن ليلة – إسلام جمال – رفيق كابو/ في خط الهجوم: حسام حسن، أما عن تشكيل فريق دكرنس المتوقع للمواجهة: محمد العربى/ خط الدفاع: محمد منعم  محمد حموده  السيد كناشة وعادل أدهم/ خط الوسط: محمد الظريف  وشمس محارب و ابراهيم سليمان و حميده على و محمد فوزى/ الهجوم: أحمد جمعة.

مباراة سموحة ودكرنس اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى