يلا شوتيلا شوت الجديد

نتيجة مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي اليوم 16-2-2021 في الدوري المصري

يحل اليوم نادي مصر للمقاصة ضيفا على فريق البنك الأهلي في مواجهة لحساب الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف تقام على ستاد المقاولون العرب، ويسعى مصر للمقاصة للفوز والقفز للمركز الرابع واقتحام المربع الذهبي، واستغلال تقارب النقاط الشديد بين فرق الجدول هذا الموسم، حيث يعد الفارق بين صاحب المركز التاسع وصاحب المركز الثاني 4 نقاط فقط، أما نادي البنك الأهلي فلم يحقق سوى انتصار وحيد في دوري هذا الموسم، ولو استمر على هذا النهج فسيكون من ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

وتتسم المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم بالندية والإثارة، ولا يوجد مباراة تخضع للتوقعات، فكل المباريات تفاجئنا بنتائج غريبة، وفارق النقاط بين الفرق هذا الموسم ضئيل ويمكن تعويضه بسهولة مما يعطي للدوري مذاق خاص، ويقع نادي مصر للمقاصة في المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، فيما يأتي البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من نفس عدد المواجهات.

موعد مباراة مصر للمقاصة والبنك الأهلي

وتنطلق المواجهة بين مصر للمقاصة والبنك الأهلي في الثانية و النصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، و الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة حصريا عبر الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الدوري المصري والبطولات المحلية هذا الموسم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل مصر للمقاصة والبنك الأهلي

ويتوقع أن يبدأ نادي مصر للمفاصة اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد كوكو/ في خط الدفاع:  عصام صبحي، أحمد صبيحة، أسامة عزب، محمد الدسوقي/ خط الوسط: باولن فوافي، هشام محمد، خالد أوتشو، مفتاح طقطق/ الهجوم: باسم مرسي، شميلس بيكلي، اما عن تشكيل البنك الأهلي المتوقع للمواجهة: في حراسة المرمى: محمود الزنفلي/ خط الدفاع: محمد مصطفى – محمد كوفي – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح/ خط الوسط: محمود قاعود – محمد بسيوني، – معروف يوسف – حسام الصانع/ خط الهجوم: أحمد علي – محمد مثناني.

مصر المقاصة والبنك الأهلي اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى