يلا شوتيلا شوت الجديد

نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم 8-1-2021 في كاس الاتحاد الانجليزي

يستضيف اليوم نادي أستون فيلا ضيفه ليفربول في مباراة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي يستضيفها ملعب الفيلا بارك.

ويسعى أستون فيلا لمواصلة تفوقه اللافت هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وإقصاء ليفربول من الكأس، أما رفقاء صلاح فيسعون للتركيز على كل البطولات التي يخوضوها في هذا الموسم، نظرا للمنافسة الشديدة على كل البطولات.

وتعد هذه هي المباراة الأولى لكلا الفريقين في المسابقة، إذ يبدأ فريق الدوري الإنجليزي الممتاز من هذه المرحلة مباشرة، ولا يخوضون منافسات الدورين الأول والثاني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المواجهة في العاشرة إلا ربع ليلا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة على قناة بي إن سبورت 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف، كما تنقل قنوات أخرى المنافسة بعديد اللغات ومنها: beIN Sports FR HD 2 BT Sport 1 HD beIN Sports Connec .

وتعد تشكيلات الكأس محيرة لكل الفرق، إذ يحتار المدير الفني بين البدء بالأساسيين والتركيز على البطولة، أم إراحتهم لمباريات الدوري والمنافسات الأخرى.

وعن تشكيلة ليفربول المتوقعة فتكون: في حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، نيكو ويليامز، تسميكاس. خط الوسط: فينالدوم، كورتس جونز، جوردان هندرسون. خط الهجوم: مينامينو، روبرت فيرمينو، أوريجي.

وعن تشكيلة أستون فيلا المتوقعة فمن الممكن أن تكون: في حراسة المرمى: داميان مارتينيز. خط الدفاع : ماتي كاش، كونسا، تايرون مينجز، مات تارجت. خط الوسط : دوجلاس لويز، جاك جريليتش، جون ماكجين. خط الهجوم : أنور الغازي، بيرتراند تراوري، أولي واتكينز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى