تشيلسي يسعى لخطف كوتنيو وحقيقة عودة نيمار لبرشلونة وأسباب استمرار فالفيردي

تشيلسي يسعى لخطف كوتنيو وحقيقة عودة نيمار لبرشلونة وأسباب استمرار فالفيردي

    يسعى مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي لتعويض رحيل النجم الدولي البلجيكي إيدين هاذارد عن صفوف الفريق اللندني في الصيف الجاري إلي نادي ريال مدريد، بالتعاقد مع جناح نادي برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي فيليب كوتنيو.

    وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مسؤولو تشلسي يرون أن كوتينيو يعد "التعويض المثالي" لهاذارد، الذي سيرحل بنسبة كبيرة إلى ريال مدريد الإسباني.

    وتبدو الصفقة المتوقعة بانتقال كوتينيو من برشلونة إلى تشلسي، حلا لمعضلتي الناديين، فالأول يسعى للتخلص من لاعب كلف خزائنه نحو 140 مليون يورو ولم يقدم شيئا يذكر، والثاني يريد تعويض رحيل نجمه الأول.

    وأكدت "ماركا" أن الصفقة قد تتأجل إلى صيف العام المقبل، إن لم تنجح مساعي تشلسي في رفع العقوبة الموقعة عليه بالمنع من ضم لاعبين جدد حتى يوليو 2020.

    نيمار يُغازل برشلونة


    نشرت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، يفكر حالياً في ترك مدينة الأنوار والعودة مجدداً لقلعة كامب نو حيث ناديه السابق برشلونة الإسباني.

    ونشرت صحيفة "سبورت الكتالونية التابعة لنادي برشلونة  تقرير أوضحت فيه بأن نيمار يفكر جدياً في مغادرة باريس هذا الصيف والعودة لبرشلونة، إذ أنه أخبر كلا من الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والأوروغاياني، لويس سواريز، زملائه السابقين في الفريق بأنه يحاول العودة بشتى الطرق.

    كما أكد المقربين من اللاعب البرازيلي أن عودة اللاعب إلي ناديه السابق أمر أصبح محسوم بعد مكالماته مع ليونيل ميسي قائد الفريق والمهاجم لويس سواريز .

    أسباب استمرار فالفيردي رغم الكوارث 

    أعلنت إدارة نادي برشلونة عن استمرار أرنستو فالفيردي مدرباً للفريق الكتالوني الموسم القادم بعد الكوارث التي حدثت الموسم الماضي منها الخسارة برباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول وتوديع البطولة ونهاية خسارة بطولة الكأس أمام نادي فالنسيا في النهائي .

    ويمكن أسباب عدم إقالة فالفيردي حتي الان هو تمسك قائد الفريق ليونيل ميسي بالاضافة إلي عدم وجود خيارات متاحة للإدارة علي الساحة الرياضية لتعويض رحيل ارنستو فالفيردي عن الفريق.
    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق