صدق أو لا تصدق.. ليونيل ميسي يفضل بطولة دوري أبطال أوروبا على منتخب الأرجنتين

صدق أو لا تصدق.. ليونيل ميسي يفضل بطولة دوري أبطال أوروبا على منتخب الأرجنتين
    يقدم موقع يلا شوت نيوز خبر جديد بعنوان صدق أو لا تصدق ليونيل ميسي يفضل بطولة دوري أبطال أوروبا على منتخب الأرجنتين، حيث علق سيزار لويس مينوتي، مدير المنتخبات الأرجنتينية عن تفضيل ليونيل ميسي للفوز بلقب مع المنتخب الأرجنتيني أو برشلونة، مؤكدًا أنه ضمن كبار أساطير الكرة.

    تصريحات مدير المنتخبات الأرجنتينية

    وقال مينوتي في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: "ميسي أصبح واحدًا من أعظم 4 لاعبين في تاريخ كرة القدم بجوار يوهان كرويف، وديجو أرماندو مارادونا، وألفريدو دي ستيفانو، وأنا سعيد أنه ضمن لاعبي المنتخب الأرجنتيني خاصة على مدار السنة ومشاركته في الكثير من المباريات".

    وأعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قائمة الفريق المستدعاة لبطولة كوبا أمريكا المقبلة والتي ستبدأ يوم 14 يونيو المقبل، وأضاف:" أنا متأكد أن ميسي سعيد مع المنتخب الأرجنتيني، لا أظن أنه سيكلفه شيء أن يقول ذلك إن كان يشعر به، بإمكانه القول أن إصبع قدمه يؤلمه ولكن لا يقول أنه سعيد بوجوده في المنتخب الأرجنتيني".

    وتابع: "لا أعتقد أنه سيكون هناك شخص يحلم بسعادة أكثر من تتويج ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، لا أعرفه بعد ولكنني أعتقد أنه إذا تم سؤاله إذا كان يفضل الفوز مع المنتخب ببطولة أو تحقيق دوري أبطال أوروبا مع برشلونة فإنه سيختار دوري الأبطال".

    وودع ليونيل ميسي مع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي أمام ليفربول بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق