ليونيل ميسي يحقق رقم قياسي جديد فى الدورى الإسبانى 2019

 ليونيل ميسي يحقق رقم قياسي جديد فى الدورى الإسبانى 2019
    يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، تحقيق الأرقام القياسية خلال مسيرته الكروية رفقة البلوجرانا، ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن ميسي أنهى الموسم الجاري برقم قياسي، بعدما اشترك في 49 هدفًا، إذ سجل 36 هدفًا وصنع 13 آخرين، أي أكثر من 12 من الأندية الـ20 في الدوري الإسباني لموسم 2018-2019.

    قائمة هدافي الدوريات الكبري

    ويتصدر ميسي قائمة هدّافي الدوريات الأوروبية الكبرى، في صراع "الحذاء الذهبي"، بفارق 4 أهداف عن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، علمًا بأن الأخير لديه مباراة متبقية في الدوري الفرنسي.

    يذكر أن ليو ميسي قد فاز بلقب هدّاف الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة السادسة في مسيرته الكروية، بعدما تصدر القائمة برصيد 36 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 21 هدفًا، والأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة، الذي حل ثالثًا برصيد 21 هدفًا أيضًا.

    وبذلك تمكّن ميسي من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم تيلمو زارا، عندما توّج بلقب هدّاف الدوري الإسباني 6 مرات في مسيرته أيضًا، من ناحية أخرى، حسم نادي برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للعام الثاني على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق