ميركاتو ريال مدريد يُشعل سوق التعاقدات الأوروبية

ميركاتو ريال مدريد يُشعل سوق التعاقدات الأوروبية

    من الواضح أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد أن يعوض خيبة الموسم الماضي بعد الخروج بدون لقب وهذا أمر غريب علي النادي وجماهيره لذا يسعي إدارة المرينجي لجلب تعاقدات من العيار الثقيل لعودة الحياة داخل البرنابيو من جديد وعودة البطولات إلي جدران النادي من جديد .

    هاذارد إلي ريال مدريد


    نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية دليلًا قويًا على اقتراب نجم فريق تشيلسي "إدين هازارد" من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي. 

    ورغم أن تقارير صحفية إسبانية أكدت أن تشيلسي رفض العرض الأول من ريال مدريد لضم "هازارد" إلا أن صحيفة "ميرور" قدمت دليلًا على اقتراب الصفقة، وأوضحت الصحيفة أن "هازارد" يتواجد حاليًا في مدينة ماربيا بإسبانيا من أجل قضاء عطلته الصيفية.

    ولم يتبقي سوي أيام معدودة ليعلن فيها نادي ريال مدريد التعاقد رسمياً مع الدولي البلجيكي "إيدن هاذارد" قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي ضمن انتقالات الصيف والذي حقق مع تشيلسي مؤخرا بطولة الدوري الاوربي بعد أن فازوا في النهائي علي نادي أرسنال برباعية مقابل هدف وحيد وساهم هاذراد في الأربعة أهداف حيث استطاع إحراز هدفين وصناعة آخرين.

    ميندي لاعباً للريال

    أكدت تقارير صحافية إسبانية أن رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز عقد جلسة مع جان ميتشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي للحديث عن امكانية نقل الظهير الأيسر الفرنسي الدولي فيرلاند ميندي لصفوف الفريق الأبيض الإسباني.

    وقدم ريال مدريد عرض يبلغ قيمته 40 مليون يورو لضم اللاعب بينما قلص النادي الفرنسي مطالبه المالية إلى 45 مليون يورو ليصبح الفارق بين العرض والطلب 5 ملايين يورو فقط بدلا من 20 مليون يورو حيث طلب مسئولو ليون في بداية المفاوضات 60 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب.

    ريال مدريد يقطع الطريق علي أتليتكو في صفقة هيرموسو

    وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مسؤولي ريال مدريد يدرسون إمكانية إعادة التعاقد مع ماريو هيرموسو، مدافع إسبانيول، في الميركاتو الصيفي المقبل.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بند في عقد هيرموسو، يسمح لريال مدريد بإعادة شراء اللاعب مقابل دفع 7.5 مليون يورو لإسبانيول، وأوضحت أن مسؤولي ريال مدريد يخشون أن ينتقل هيرموسو إلى أتلتيكو مدريد.

    وكانت هناك الكثير من الأنباء حول رغبة ريال مدريد في استعادة هيرموسو خلال شهر يناير الماضي، ولكنها تراجعت عقب عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تولي مهمة المدير الفني للميرنجي.
    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق