موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في نهائي التشامبيونزليج والقنوات الناقلة مجانا

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في نهائي التشامبيونزليج والقنوات الناقلة مجانا

    تحفل عاصمة إسبانيا "مدريد" وتحديداً ملعب واندا ميتروبوليتانو بحدث هو الأهم في تاريخ الكرة الأوروبية وهو نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، اللقاء المُقرر إقامته يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، واستطاع ليفربول أن يصعد لنهائي دوري الأبطال في مباراة العودة على ملعب أنفليد بأربعة أهداف دون مقابل، في حين تلقي 3 أهداف دون مقابل أمام برشلونة في الكامب نو، لتُصبح نتيجة لقاء الذهاب والعودة 4/3  لصالح ليفربول، بينما توتنهام في مباراة الذهاب هُزم أمام أياكس بهدف دون مقابل، في حين استطاع الفوز في لقاء العودة خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتصبح النتيجة 3-3، مستفيداً توتنهام بتسجيله بهدفين خارج أرضه ويتأهل للنهائي.

    موعد مباراة ليفربول وتوتنهام 

    حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غداً السبت موعداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

    القنوات الناقلة مباراة ليفربول وتوتنهام 

    ينقل هذا الحدث في الشرق الأوسط علي أربعة قنوات من شبكة قنوات "بين سبورت الرياضية" وهم بين سبورت 1 ، بين سبورت 2 ، بين سبورت 3 ، بين سبورت 4.

     يذكر أن هذه المرة هي المرة الثانية التي يصعد فيها الليفر لنهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي، وقد هُزم ليفربول النهائي الماضي أمام ريال مدريد بهدف مقابل 3 أهداف.

     ويسعي الليفر لحصد اللقب السادس في تاريخه، بينما توتنهام لم يُتوج من قبل بدوري الأبطال، وسوف تشهد المباراة تنافس قوي من قبل الفريقين وخصوصاً أن الفريقين من نفس الدولة مما يضيف للقاء طوابع نارية.

    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق