شاهد أبرز مباريات اليوم " الجمعة" والقنوات الناقلة والمعلقين

شاهد أبرز مباريات اليوم " الجمعة" والقنوات الناقلة والمعلقين







    يحفل اليوم "الجمعة" سهرة رمضانية كروية من نوع خاص، حيث يحتضن العديد من المباريات المهمة والحاسمة لبعض الفرق والمدربين .


    الترجي التونسي والوداد المغربي

    يلتقي اليوم نادي الترجي التونسي بقيادة المخضرم "معين الشعباني" نظيره الوداد المغربي بقيادة التونسي فوزي البنزرتي في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي ملعب رادس بتونس حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء بالمغرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتتأجل موقعة حسم اللقب الأفريقي إلي اليوم.

    موعد مباراة الترجي والوداد

    حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد احمد يوم الجمعة الموافق الواحد والثلاثون من مايو، مباراة إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تجمع بين الوداد والترجي علي ملعب رادس بتونس الساعة الثانية عشر من منتصف الليل بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت المغرب والعاشرة مساءاً بتوقيت تونس .


    القنوات الناقلة للمباراة

    تنقل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية الحاصلة علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا وذلك من خلال قناة "بين سبورت 1" ، و"بين سبورت 2" كما ستكون المباراة منقولة بشكل مباشر علي القناة الأرضية التونسية.


    المعلقين علي المباراة

    أسندت إدارة قنوات بين سبورت الرياضية مهمة التعليق علي المباراة إلي المعلق التونسي عصام الشوالي والمعلق المغربي جواد بده عبر قناة "بين سبورت 1 " ونوفل باشي وعبدالعزيز بنيج علي قناة "بين سبورت 2".


    مباراة السعودية وبنما

    يلتقي المنتخب السعودي اليوم نظيره منتخب بنما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عام في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة التي تضم منتخب فرنسا متصدر المجموعة بـ6 نقاط بعد الفوز علي السعودية وبنما ومنتخب مالي برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز علي السعودية والتعادل مع منتخب بنما ومنتخب بنما يقع ثالثاً في المجموعة برصيد نقطة وحيدة بينما يحل السعودية في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط .


    موعد اللفاء والقناة الناقلة

    حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة موعداً للقاء السعودية وبنما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم تحت 20 عام، وتنقل المباراة مباشرة علي قناة بين سبورتس المفتوحة مما يتيح للوطن العربي مشاهدة المباراة مجاناً
    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق