برشلونة ينفي التعاقد مع جريزمان وسيميدو إلي أتليتكو مدريد

برشلونة ينفي التعاقد مع جريزمان وسيميدو إلي أتليتكو مدريد

    يعيش جماهير نادي برشلونة الإسباني حالة من الحزن واليأس الشديد بعد نهاية الفريق للموسم بهذه المرارة والكوراث، بعد خسارة لقبين كانا في المتناول حيث خرج برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارة مذلة من نادي ليفربول 4/0 علي ملعب أنفليد بمدينة ليفربول الإنحليزية ، بالإضافة إلي خسارة لقب كأس ملك إسبانيا بعد الخسارة أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف .

    وتتطلع جماهير برشلونة إلي حدوث فروق كبيرة عن كوارث الموسم الماضي عن طريق استقطاب لاعبين علي أعلي مستوي إلي الفريق من أجل تحقيق البطولات وأهمهم بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن جدران الفريق منذ موسم 2015 .

    برشلونة ينفي توقيع جريزمان 


    نفى نادي برشلونة الإسباني التقارير المتداولة بشأن توقيع أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، لعقد انضمامه للبلوجرانا منذ مارس الماضي.

    وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنّ برشلونة لم يتفاوض مع اللاعب أو يوقع أي عقد معه حتى الآن.

    وأوضحت أنّ النادي الكتالوني لن يتحرك نحو جريزمان سوى بعد الأول من يوليو وحينما يتراجع الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون فقط.

    سميدو إلي أتليتكو مدريد 


    أبدى برشلونة الإسباني  استعداده التام للجلوس على طاولة التفاوض مع مسؤولي أتلتيكو مدريد للحديث عن بيع المدافع الدولي البرتغالي " نيلسون سيميدو" خلال هذا الصيف ، ولكن في حالة تلبية جميع المطالب المالية.

    وتلقى مجلس إدارة برشلونة عروضاً من بعض الأندية الأوروبية للتوقيع مع اللاعب نيلسون سيميدو وتبلغ قيمتها 35 مليون يورو ، مما يعني أن على أتلتيكو مدريد تقديم عرض أكبر لاتمام الصفقة.

    ويستهدف برشلونة من التفاوض مع أتلتيكو مدريد حول سيميدو بتخفيض قيمة التعاقد مع أنطوان جريزمان ، حيث ستبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 120 مليون يورو ابتداءً من يوليو القادم.
    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق