أساطير الكرة المصرية يهنئون صلاح باللقب الأوروبي

أساطير الكرة المصرية يهنئون صلاح باللقب الأوروبي

    استطاع ليفربول الانجليزي التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه على فريق توتنهام بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب واندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

    وسجل اهداف المباراة اللاعب المصري محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة اما الهدف الثاني فسجله اللاعب ديفوك اوريجي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة

    نجوم الكرة يهنئون صلاح


    وجه نجوم الكرة المصرية التهنئة للمحترم الدولي المصري محمد صلاح علي تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول الإنجليزي كأول لاعب مصري يحقق هذا اللقب عبر التاريخ ويسطر صلاح اسمه من ذهب في كتاب التاريخ بعد هذا الانجاز الكبير في مسيرته الكروية.

    وقال وائل جمعة عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" معبراً عن سعادته بفوز صلاح باللقب "ألف مبروك لنجمنا المصري محمد صلاح تتويجه بلقب دوري الأبطال .. فبعد نهائي صعب السنة الماضية والاصابة في الكتف ، صلاح ساهم في النسخة الحالية في بلوغ الفريق للنهائي وحمل الكأس للمرة السادسة في التاريخ .

    بالصور : نجوم الكرة المصرية يهنئون محمد صلاح بعد الفوز في مباراة ليفربول ضد توتنهام بنهائي الأبطال


    فيما عبر أسطورة حراسة المرمى عصام الحضري عن سعادته قائلاً  " ألف مبروك يابو صلاح.. تستاهل كل خير وعقبال كأس الأمم الأفريقية وتفرح كل مصر بالكاس وتظل سر سعادة المصريين .

    بالصور : نجوم الكرة المصرية يهنئون محمد صلاح بعد الفوز في مباراة ليفربول ضد توتنهام بنهائي الأبطال


    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق