خالد جلال يُعيد الحياة لبعض لاعبي الزمالك من جديد بعد أن كانت مستحيلة في حقبة جروس

خالد جلال يُعيد الحياة لبعض لاعبي الزمالك من جديد بعد أن كانت مستحيلة في حقبة جروس


    أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق، لتولى مهمة الإدارة الفنية خلال المرحلة المقبلة،وكشف رئيس الزمالك في تصريحاته مع قناة المحور، والتي نقلها الموقع الرسمي لـ النادي عن تولي خالد جلال مسؤولية المدير الفني خلفا لـ كريستيان جروس مع الثنائي المساعد تامر عبد الحميد وأمير عزمي.

    عودة الحياة للاعبين 

    تمثل رحيل جروس عن قيادة الفريق الأبيض والتعاقد مع خالد جلال ولو بشكل مؤقت يُعيد الحياة من جديد لبعض اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة ولا الحصول علي أي فرص مع المدرب السابق كريستيان جروس بسبب اعتماده علي 13 أو 14 عنصر في الفريق فقط دون النظر إلي الباقي .

    ويعد أيمن حفني من أبرز اللاعبين الذين سيتواجدون بقوة الفترة القادمة في تشكيلة الزمالك الأساسية في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام المصري

    ووعد خالد جلال، أيمن حفنى، بالحصول على فرص أكبر للمشاركة خاصة إنه يعتبره من أبرز عناصر الأبيض بشرط ظهوره بمستوى جيد فى التدريبات يفوق اللاعبين الذين يشاركوا مع الفريق فى الفترة الماضية بشكل أساسى.

    ويأتي الثنائي محمد عنتر واللاعب أحمد مدبولي ضمن أيضاً اهتمامات خالد جلال القوية الفترة القادمة في المباريات والذي سيدفع بهم بشكل كبير جداً في المباريات نظراً لإمكانياتهم الفردية العالية وهذا اللعب يحبذه خالد جلال كثيراً علي عكس كريستيان جروس الذي يعتمد بشكل كبير علي القوة والعامل البدني القوي .

    ويرتبط الزمالك بمواجهة مع حرس الحدود، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غد الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز، تعد فرص مدبولى ضئيلة فى المشاركة إلا إنه سيدخل الحسابات فى الفترة المقبلة.
    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق