تعرف علي الراحلين عن ليفربول و المرشحين للانضمام لبطل أوروبا

تعرف علي الراحلين عن ليفربول و المرشحين للانضمام لبطل أوروبا






    استطاع المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، فك النحس الذي لازمه كثيرا في المباريات النهائية بعد قيادته للريدز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا السادسة في تاريخ النادي بعد الفوز علي توتنهام بثنائية دون من توقيع محمد صلاح و ديفوك اوريجي رد في المباراة التي أقيمت في مدينة مدريد.


    ثورة التصحيح بقيادة كلوب



    و بعد فوز الفريق الإنجليزي بالبطولة التي غابت عن خزائنه منذ عام 2005، بدأت الأحاديث عن ثورة التصحيح بقيادة يورجن كلوب و العمل مبكرًا لحسم بعض الصفقات و التخلص من بعض اللاعبين بالفريق الأحمر.

    التقارير الصحفية الانجليزيه أكدت أن الموسم المنقضي كان الأخير لكل من المهاجم الانجليزي دانيال ستوريدج و حارس المرمى البلجيكي مينيوليه بجانب الكرواتي لوفرين و السويسري شوردان شاكيري و بعض لاعبي الفريق الشباب الذي سيرحل عدداً منهم علي سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات.

    و علي الجانب الآخر يسعي ليفربول لإبرام عدد من الصفقات القوية استعداداً للموسم الجديد والذي سيبدأ أولا بمواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيري مطلع شهر أغسطس، ومن ثم مواجهة نادي تشيلسي في بطولة السوبر الاوروبي منتصف أغسطس أيضاً.

    و جاءت أبرز الأسماء المرشحة للانضمام الي الفريق الأحمر الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي ليون الفرنسي والذي أعلن عبر حسابه الخاص عبر موقع انستغرام رحيله عن الفريق، بجانب المدافع الألماني هوميلز والذي انتهي عقده مع النادي الباڤاري بايرن ميونخ، بجانب العديد من الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة.

    و ربطت الصحافة الإنجليزية ساني لاعب مانشستر سيتي بليفربول و بايرن ميونيخ بعد اقتراب رحيله عن الفريق السماوي بسبب عدم مشاركته باستمرار مع الفريق.
    Soliman elarousy
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق