دقيقة حداد قبل انطلاق صافرة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام

دقيقة حداد قبل انطلاق صافرة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام


    يشهد ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا "ألتشامبيونزليج"  بين فريقي ليفربول الإنجليزي وجاره من نفس البلد توتنهام في لقاء إنجليزي خالص في التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

    وعلي جانبه أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت، أن الاتحاد الأوروبي قرر الوقوف دقيقة حداد علي روح اللاعب خوسيه أنطونيو، قبل المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بين توتنهام وليفربول، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

    ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن دقيقة الصمت ستكون حدادًا على الإسباني خوسيه أنطونيو رييس نجم آرسنال وريال مدريد السابق، الذي وافته المنية، اليوم السبت، في حادث سيارة بإشبيلية عن عمر ناهز 35 عامًا.

    كما نعى فريق إشبيلية الذي توج معه رييس بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ثلاث مرات بين العامين 2014 و2016، لاعبه السابق. وأورد النادي عبر تويتر "لا يمكننا أن نعلن نبأ أسوأ من هذا. عزيزنا خوسيه أنطونيو رييس الذي نشأ في صفوف النادي، قضى في حادث سير".

    وكان رييس قد قضى 3 مواسم في آرسنال بين عامي 2004 و2007، وتوج مع الجانرز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة.

    كما لعب رييس مع أتلتيكو وريال مدريد، حيث توج مع الميرنجي بلقب الليجا مرة واحدة في موسم 2006-2007، بينما فاز مع الروخي بلانكوس، بلقب الدوري الأوروبي مرتين عامي 2010 و2012.


    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق