إلي اي محطة أوروبية سيتوقف قطار تريزيجيه القادم

إلي اي محطة أوروبية سيتوقف قطار تريزيجيه القادم

    أنهالت عروض كثيرة من الأندية الأوروبية أملة في الظفر بخدمات اللاعب محمود حسن تريزيجيه، نجم نادي قاسم باشا التركي ومنتخب مصر ولاعب النادي الأهلي السابق، نتيجة لما يقدمه من مستوي مميز جعلت الأندية تتسابق علي التعاقد معه وهي تضع كل طموحها في فرعون مصري جديد مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

    وتواجد أكثر من نادي في الدوريات الأوروبية يريدون الحصول علي خدمات لاعب منتخب مصر والأهلي السابق وأبرزهم نادي ليون بالدوري الفرنسي ونادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، بالإضافة إلي عرضين من البريميرليج رفض مصدر مقرب من تريزيجيه الإفصاح عنهم.

    وتفوق محمود حسن تريزيجيه علي نفسه خاصة بعد أن رحل عن ناديه البلجيكي دون أن يحصل علي فرصة لعب حقيقية وأنتقل إلي الدوري التركي الذي كان بداية الإنطلاقة الحقيقية للفرعون المصري، حيث شارك اللاعب في 66 مباراة أستطاع أن يسجل خلالهم 25 هدف وصنع 17 هدف آخر وحول خسارة قاسم باشا في كثير من المباريات إلي فوز.

    وتواجد تريزيجيه فى التشكيلة المثالية من الدورى التركى، بالإضافة إلي إحتلاله وصافة قائمة أفضل لاعبى الدوري التركى لهذا الموسم من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما قامت مجلة "فرانس فوتبول الفرنسية" بأختيار لاعب منتخبنا الوطني كأفضل لاعب إفريقي في أوروبا خلال إحصائيتها في شهر مارس الماضي.

    ويسعي تريزيجيه تحقيق إنجاز جديد في مشواره الكروي بمشاركته مع منتخب الفراعنة ببطولة الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 من شهر يونيو الجاري وحتي 19 من شهر يوليو القادم بمشاركة 24 منتخب كأول مرة في تاريخ البطولة.

    أحمد سمير
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت نيوز | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر | كورة لايف اون لاين الجديد .

    إرسال تعليق