استقالة نائب رئيس نادي برشلونة لهذا السبب

استقالة نائب رئيس نادي برشلونة لهذا السبب

أعلن جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة لشؤون الرياضة استقالته من منصبه في إدارة البارسا ، اليوم الأربعاء.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، قام جوردي ميستري بإبلاغ زملائه في مجلس الإدارة بعد ظهر هذا اليوم باستقالته كنائب لرئيس نادي برشلونة الخاص بالشؤون الرياضية.

كما علمت موندو ديبورتيفو أن استقالة ميستري كانت بسبب خلافات قوية للغاية بين المجلس الرياضي ومجلس الإدارة في نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

يمكن أن تؤدي استقالة جوردي ميستري إلى فتح أزمة داخلية داخل مجلس إدارة برشلونة ، يتزامن في فترة من الموسم حيث يعمل النادي على إعادة تطوير كامل للفريق.

شغل ميستري منصب نائب الرئيس الرياضي منذ يناير 2014 ، عندما أعفى جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه خلفًا لساندرو روسيل كرئيسًا للنادي ، دخل ميستري إلى مجلس الإدارة في عام 2010 كعضو في الترشيح الذي فاز به في انتخابات نادي البارسا ، حتى تولى نائب رئيس النادي لشؤون الرياضة للفريق الأول وعن برشلونة B و فريق النساء لكرة القدم.

وبالتالي ، لن يتواجد ميستري يوم الجمعة في التقديم الرسمي لفرينكي دي يونج كلاعب جديد لنادي برشلونة ، وقد أعلن النادي أمس عن وجوده في المؤتمر الصحفي مع إيريك أبيدال.


تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلاشوت كورة لايف اون لاين مباشر يلا كورة ستار ومواعيد المباريات وكذا مشاهدة كأس أمم أفريقيا 2019 مصر مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت الجديد بدون تقطيع.