ريال مدريد يعلن رحيل ثالث لاعبيه هذا الصيف

ريال مدريد يعلن رحيل ثالث لاعبيه هذا الصيف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ، مساء الأربعاء ، انتقال مهاجمه راؤول دي توماس إلى نادي بنفيكا البرتغالي بعقد دائم يمتد لمدة لمدة خمسة مواسم ، حتى عام 2024.
ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية ، أكمل راؤول دي توماس عملية انتقاله إلى بنفيكا ليرحل عن ريال مدريد مقابل رسوم نقل دخلت خزينة النادي الملكي قدرها 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات ، وسيكون لديه شرط جزائي في عقده مع الفريق البرتغالي بقيمة 100 مليون يورو.

صفقات ريال مدريد

وكان دي توماس يرتبط بموجب عقد في ملعب سانتياجو برنابيو حتى عام 2023، البالغ من العمر 24 عاما يترك الدوري الإسباني بعد فترات إعارة مع قرطبة ، وبلد الوليد و رايو فاليكانو ، ورغم أنه أظهر قدرته التهديفية مع كل هذه الأندية إلا أنه لا يكفي لإقناع ريال مدريد من ثروته.
وأصبح راؤول دي توماس ثالث الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف بعد ماركوس يورينتي الذي انضم لأتلتيكو مدريد وماتيو كوفاسيتش الذي انضم لتشيلسي.
وأرد ريال مدريد أن يشكر راؤول دي توماس على مسيرته والتزامه منذ وصوله إلى الفريق الملكي ، ويتمنى له التوفيق في مرحلته الجديدة.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلاشوت كورة لايف اون لاين مباشر يلا كورة ستار ومواعيد المباريات وكذا مشاهدة كأس أمم أفريقيا 2019 مصر مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت الجديد بدون تقطيع.