الرجاء المغربي يجهز مفاجآة إلي نادي الزمالك


أشادت الصحف المغربية، باللاعب حميد أحداد، نجم نادي الزمالك المعار حتي نهاية الموسم إلي صفوف الرجاء المغربي، بعد تألقه أمس الأول فى المباراة التاريخية أمام الوداد، والتى انتهت بتأهل خيالي لفريق الرجاء إلي دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس البطولة العربية.

وكانت مباراة الذهاب ببطولة كأس محمد السادس لأبطال الأندية كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الرجاء، إلا أن مباراة الإياب شهدت إثارة كبيرة بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي أيضًا لكن بأربعة أهداف لكل جانب ليتأهل الفريق الأخضر إلى دور الثمانية.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، أن أحداد نجح فى قلب موازين المباراة بعد نزوله فى الدقيقة 70 حيث أحرز هدفًا وتسبب فى أخر بعدما نجح فى الحصول على ركلة جزاء، حيث قالت أن نجم الرجاء كان نقطة تحول للفريق الأخضر وكان سببًا رئيسيًا فى تأهل فريقه إلي دور الثمانية من البطولة العربية.

فيما واصلت صحيفة "المنتخب"، حيث أكدت أن حميد أحداد ظهر بمستوي مميز للغاية بعد نزوله وأثبت أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس لفريق الرجاء، وطالبت الصحيفة إدارة النادي الأخضر بضرورة الحصول على اللاعب من نادي الزمالك بصفة نهائية بعد انتهاء فترة اعارته نهاية الموسم.

وكان أحداد قد حصل على إشادة من جماهير الرجاء عقب انتهاء اللقاء أمس، حيث قدم مستوي مميز للغاية فى موقعة الوداد.

يذكر ان عدد من جماهير الزمالك قد طالبت بضرورة عودة النجم المغربي إلي صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
تضمين :