أرقام جديدة يحققها الأهلي بالفوز على حرس الحدود

أرقام جديدة يحققها الأهلي بالفوز على حرس الحدود

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا مساء اليوم على ضيفه حرس الحدود بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوي الممتاز، ونجح الفريق الأحمر في حصد سادس انتصار له على التوالي في بطولة الدوري الممتاز، ليصل للنقطة 18 ويحتل صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت في انتظار مباراة الغد التي ستجمع المقاولون العرب ووادي دجلة، رغم أن الأهلي يملك في حوزته مباراتين مؤجلتين.

ويتطلع رجال المدرب السويسري رينيه فايلر لتحقيق لقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، والخامس على التوالي في ظل المقومات التي يمتكلها الفريق الأحمر ونتائجه المميزة هذا الموسم بالنظر إلى منافسيه.

وحقق الأهلي الفوز السادس على التوالي هذا الموسم متربعا على قمة جدول الدوري بالعلامة الكاملة في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم الخامس على التوالي وتعزيز رقمه القياسي بتحقيق الدرع للمرة الـ42.

وتعد انطلاقة الأهلي هذا الموسم هي الأفضل له في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق 6 انتصارات في مستهل الموسم وذلك لأول مرة منذ موسم 2005-2006 والذي شهد نجاح الفريق في تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية.

ولم يكتف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بالإنطلاقة المثالية وعودة السولية للتسجيل والتربع على الصدارة بالعلامة الكاملة فقد وصل الفريق لأعلى معدل تهديفي في المسابقة بعدما سجل 18 هدفا في 6 مباريات بواقع 3 أهداف في المباراة الواحدة كأقوى خط هجوم في جدول المسابقة وأقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه هدفا وحيدا.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .