الأهلي يخشى تكرار سيناريو الصفقات المضروبة مع كهربا

الأهلي يخشى تكرار سيناريو الصفقات المضروبة مع كهربا

أعلن النادي الأهلي ظهر اليوم الجمعة تعاقده رسميًا مع محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة 4 مواسم ونصف في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وأصبح كهربا الصفقة الأولى التي أبرمها مسئولو النادي الأحمر، لدعم صفوف فريق الكرة بداية من يناير المقبل في ظل حاجة الفريق له في الفترة المقبلة، وسيبدأ الوافد الجديد للأهلي في خوض التدريبات التأهيلية غدًا على ستاد مختار التتش على هامش المران المسائي للفريق الأحمر في إطار تجهيزه للمشاركة في المباريات الجماعية.

وليست صفقة انتقال كهربا من الزمالك إلى الأهلي هي الأولى ولكن هناك العديد من اللاعبون الذي ارتدوا قميص كلا الناديين، حيث نستعرض في هذا التقرير مدى استفادة الأهلي من العناصر التي تم التعاقد معها من الزمالك :- 

معتز إينو
تعاقد النادي الأهلي رسميا مع معتز إينو قادمًأ من نادي الزمالك في موسم 2008-2009 ولكنه لم ينجح في حجز مكان أساسي بتشكيل الفريق الأحمر ليرحل بعد موسمين عن القلعة الحمراء.

طارق السعيد ومحمد صديق
انتقل الثنائي للنادي الأهلي في موسم 2006-2007 فداهمت الإصابة السعيد ولم يستمر طويلًا مع النادي الأحمر ليرحل في موسم 2008، أما محمد صديق فم ينجح هو الأخر في التواجد بتشكيل الفريق الأحمر ليرحل عن القلعة الحمراء.

صبري رحيل
تعاقد النادي الأهلي مع صبري رحيل في صيف 2013 لقيادة الجبهة اليسرى لكنه لم يشارك مع الفريق الأحمر في الكثير من المباريات ورحل يناير 2019 إلى الاتحاد السكندري.

نادر السيد
أبرم الأهلي صفقة التعاقد مع نادر السيد لحراسة مرمى الفريق الأحمر في 2005، لكنه لم يشارك إلا في مباريات قليلة وظل حيسًا لدكة البدلاء في ظل تألق عصام الحضري.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .