بالأرقام.. الأهلي يجتاح الإسماعيلي تاريخيًا

بالأرقام.. الأهلي يجتاح الإسماعيلي تاريخيًا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام الإسماعيلي والمقرر لها مساء الخميس المقبل على ستاد المكس بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز السابع على التوالي بعدما حقق 6 انتصارات متتالية على حساب كلا من سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجلة وحرس الحدود لمواصلة الانطلاقة القوية للمارد الأحمر تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكانت أخر مباراة جمعت بين كلا الفريقين في شهر مايو الماضي بمسابقة الدوري الممتاز، حيث انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي هذا التقرير نستعرض تاريخ مباريات الأهلي أمام الإسماعيلي :- 

التقى الأهلي مع الإسماعيلي في 115 مباراة حيث حقق المارد الأحمر الفوز في 59 هدف، فيما نجح الدراويش في تحقيق الفوز في 22 مباراة، بينما حسم التعادل 34 مباراة في تاريخ لقاءات كلا الفريقين.

ونجح الأهلي طوال مبارياته مع الإسماعيلي في إحراز 168 هدف، حيث أحرز المغربي وليد أزارو أخر أهداف الأهلي في مرمى الدرواويش، في المقابل فإن كريم بامبو لاعب الدراويش السابق كان أخر من سجل في شباك الفريق الأحمر.

وخرج الأهلي بشباك نظيفة من مواجهة الإسماعيلي في 55 مباراة، ولم ينجح في زيارة شباك الدراويش خلال 24 مباراة، أما بالنسبة لأكبر نتيجة بين كلا الفريقين فكانت لصالح النادي الأهلي عندما حقق الفوز بنتيجة 8-0 في موسم 1957-1958 ، فيما كانت أكبر نتيجة تعادل بين كلا الفريقين 4-4 في موسم 2001-2002.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .