يورجن كلوب يحشد كامل قوة ليفربول لمونديال الأندية

يورجن كلوب يحشد كامل قوة ليفربول لمونديال الأندية

حشد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كامل أسلحته والتي سافر بها إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، ويشارك الفريق الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية في قطر بعدما توج في النسخة الماضية بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على توتنهام في المباراة النهائية.

وعلى الرغم من إصابته في مباراة الجولة أمام واتفورد والتي أقيمت بالأمس على ملعب "الأنفيلد" إلا المدرب الألماني يورجن كلوب استدعى الهولندي فاليندوم في قائمة ليفربول التي تشارك في مونديال الأندية، وتواجد الفرعون المصري المتوهج محمد صلاح في قائمة الريدز التي سافرت ظهر اليوم الأحد إلى قطر، حيث قرر كلوب استدعاء كافة نجومه من أجل هذه البطولة التي يسعى لتحقيق لقبها.

وضمت قائمة ليفربول كلًا من :-

"أليسون، فان دايك، فينالدوم، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ماني، صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز".

ويخوض ليفربول أول مواجهة له يوم الأربعاء المقبل بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي في نصف نهائي البطولة وذلك في اللقاء الذي سيقام على ستاد خليفة الدولي، وتأهل فريق مونتيري المكسيكي للدور نصف النهائي بعد الفوز أمس على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدت إثارة وندية كبية للغاية بين كلا الفريقين.

ومن المتوقع أن لا يجري كلوب تعديلات كبيرة على تشكيل ليفربول في مباراة الأربعاء المقبل، حيث ينتظر أن يشرك فريقه بتشكيله الأساسي، بعدما أعلن المدرب الألماني أنه سيخوض البطولة باحثًا عن التتويج باللقب.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .