معلومات عن النيجيري إيليكي الذي يستهدف الأهلي التعاقد معه

معلومات عن النيجيري إيليكي الذي يستهدف الأهلي التعاقد معه

يستهدف النادي الأهلي، التعاقد مع النيجيري بيلسينج إيليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم هجوم الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل، وحصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على الضوء الأخضر من إدارة النادي الأحمر لبدء التفاوض مع نادي لوزيرن السويسري من أجل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري.

ويتمسك نادي لوزيرن السويسري بالحصول على 3 مليون دولار للموافقة على انتقال إيليكي للنادي الأهلي، فيما يتطلع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لإقناع النادي السويسري بتخفيض الملبغ إلى 2 مليون دولار، ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في الحصول على خدمات المهاجم النيجيري والذي سبق له تدريبه في الدوري السويسري.

ونستعرض في هذا التقرير الأسباب التي يتمسك التي تجعل مسئولو النادي الأهلي، يتمسكون بالتعاقد مع إيليكي : -

سد العجز في الناحية الهجومية

يعاني مركز رأس الحربة في فريق الأهلي من المهاجم الهداف القادر على ترجمة الفرص التي تتاح له إلى أهداف في ظل كثرة الفرص التي يهدرها المغربي وليد أزارو عندما يشارك بشكل أساسي في تشكيل الفريق الأحمر، وبالنظر إلى قائمة هدافين الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم نجد أن لاعبو الأجنحة هم الأكثر تهديفًا هذا الموسم.

تلبية احتياجات فايلر

يسعى مسئولو الأهلي جاهدين لتلبية احتياجات السويسري رينيه فايلرالمدير الفني للفريق الأحمر، وإزالة كافة العقبات التي تواجهه من أجل تتويج الفريق بالألقاب التي يشارك فيها.

التخلص من جيرالدو

تعاقد النادي الأهلي مع إيليكي سيجبر مسئوليه على التخلص من الأنجولي جيرالدو دا كوستا والذي انتقل للنادي الأهلي في يناير الماضي في ظل تراجع مستوى اللاعب وعدم قناعة فايلر بمستواه.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .